تطبيق canva | أحسن تطبيق لتصميم الصور والاعلانات والفيديوهات و تصميمات الملابس

Canva design logo for T-shirt products
يجد الكثير منا مشاكل كثير في تصميم الصور بأحجام مختلفة وكذلك التعديل عليها بطريقة إحترافية وكذلك نجد الكثير منا يعمل في مجال الطباعة عند الطلب print on demand أو مايختصر عليه ب POD ولايتوفر على حاسوب لتصميم تصميماته الخاصة بمنتوجاته وهذا مايجعلنا نبحث عن أحسن تطبيق يمنحك هذه الخدمة مجانا فتطبيق canva هو أحسن تطبيق لتصميم الإعلان و شعارات المنتوجات بجودة رائعة وبطريقة إحترافية تجعلك محترفا 

إستعمالات تطبيق Canva

Canva
  • يستعمل تطبيق  canva في إنشاء كل ما تحتاجه من الصور حيث يقدم لك الأبعاد المناسبة لكل شيء مثل منشورت وسطوريات على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك بطاقات و cv العمل وكذلك القوائم والبانر إلى إخره من الابعاد الإفتراضية.
  • إنشاء إعلان إشهاري خاص بك فالتطبيق يوفر لك كل الادوات لتعديل كالخلفيات و إضافة النصوص والصور والعلامات التي تريدها
  • وكذلك يستخدمه الأشخاص الذين يعملون في مجال الطباعة عند الطلب حيث هو أحسن تطبيق لإنشاء التصميمات بحترافية عالية ورفعها على متجرك وستخدامها في الملابس وغيرها من المنتوجات. 
  • وأخر إستخدام يخص إنشاء فيديو بالصور أو بالطبقات 

مميزات تطبيق Canva 

  • يتمييز تطبيق Canva بسهولة الإستخدام فهو بواجهة بسيطة وفي القائمة الرئيسية تجد الكثير من النماذج للعمل عليها وكذلك يمكنك البحث عن أي شيء من خانة البحث. 
  • ويتمييز كذلك بتوفره على الكثير من الأبعاد الإفتراضية الخاصة بكل مايمكن ان تصميم صور من أجله من الاستخدامات.
  • يمكنك التعديل على جميع الإضافات التي أضفتها على الصورة 
  • ويدعم تحميل الصور بدون خلفية 
  • وكذلك يمكن التعديل على الأبعاد الخاصة بالصور وتحميلها بأي صيغة تريدها.

عيوب تطبيق Canva 

فمن خلا تجربتي لتطبيق أجد على أن خيار الرسم هو الذي ينقصه فقط لذى فيمكنك الإستعانة بأحسن تطبيق للرسم وهو تطبيق Infinite Design  يعتبر هو كذلك من أحسن التطبيقات في هذا المجال.

إذن فهو تطبيق متمييز يتوفر عليه كل مصمم في هاتفه لأنه تطبيق جاء من أجل كل هذه الأشياء ويتوفر على جميع الميزات ونذكر على ان التطبيق تم إنشائه سنة 2016 لهواتف ios وبعد سنة من نجاحه والحصول على الكثير من التحميلات تم إصدار أول نسخة لأندرويد سنة 2017 لتبدء سلسلة من التحديثات إلى غاية أخر تحديث متوفر بتاريخ 15 ماي 2020.
لتحميل التطبيق للأندرويد إضغط هنا
لتحميل التطبيق ل ios إضغط هنا .

SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-