أحسن قنوات تيليغرام لتحميل الكتب pdf


طالما أنك هنا فأنت من محبي قراءة الكتب، وكلنا نعلم على أن البحث عن الكتب وتحميلها هو أمر يجده البعض صعب، لأنه في بعض الأحيان لا تجد رابط تحميل الكتاب وقد لاتجد النسخة الأصلية للكتاب، في هذا المقال نقدم لكم أحسن القنوات والبوتات لتحميل وتصفح الكتب والروايات التي تحتاجها، لمن لايعرف ماهو التيليغرام و القنوات أو البوتات سوف نقوم بالتعريف بها أولا ثم نشرع في تقديم أفضل هذه القنوات للإنضمام إليها.

ما هو التيليجرام والقنوات والبوتات ؟

فهو موقع يصنف ضمن مواقع التواصل الإجتماعي لأنه يوفر خاصية التواصل بين الناس غير أن التيليجرام أحسن موقع للتواصل أو للتعلم فهو يتيح خاصية إنشاء قناة وإدخال الأشخاص إليها أو وضع رابط للإنضام إليها ويمكن النشر فقط من طرف المسؤول أو للدردشة لاكن مايمييز هذه القنوات على أن جميع الصور والفديوهات وغيرها من الوسائط كلها تبقى راسخة فيه منذ إنشائها فعند دخولك أول مرة يمكنك العودة للوراء وتصفح مافاتك من المعلومات عكس مجموعات الواتساب فعند الدخول إليها لايمكن العودة به إلى المحادثات التي مرت لذلك فتيليغرام هو خزانة تحتفض بكل شيء لذلك يفضلها البعض لنشر دروس ومعلومات وكذلك الدردشة وإلى غيرها وهناك أيضا البوت وهو عبار عن ألي مبرمج يعطيك مجموعة من الخدمات والأوامر لتتجاوب معه ويقدم لك ما تم برمجته عليه.

أفضل قنوات الكتب والروايات في مختلف المجالات

المكتبة اليمنية الشاملة مكتبة المثقف العربي: هي مكتبة تحتوي على مختلف أنواع الكتب التاريخ والطب والنفس والعلم واإجتماع وغيره من الكتب والروايات وهي بالأخص تركز كثيرا على كل مايتعلق بالكتب والمؤلفات الشعراء والمؤلفين والمؤرخين و العلماء اليمنيين لتصفح القناة إضغط هنا.
روايات وكتب pdf: هي قناة متمييزة تحتوي على 17 ألف عضو وعلى أغلب الكتب والروايات الرائعة والرائجة. لتصفح القناة إضغط هنا.
رواياتي للكتب pdf : هي أكبر خزينة للكتب لأنه بم نشر كتب قديمة وثرية جدا في مختلف المجالات بدون الإحتكار أو طلب مادي مقابلها لتصفح القناة إضغط هنا.
لنقرأ معا روايات وكتب : مكتب إلكترونية شاملة تحتوي على أكثرمن 70 ألف متابع، فهي تحتوي على كل ما يمكن أن تحتاجه في عالم الكتب والروايات، إضغط هنا لتصفح القناة.
مكتبة روايات 📕pdf : تحتوي على أكثر من 100 ألف متابع لتصفح القناة إضغط هنا.


مكتبة المتنبي : هي مكتبة تتوفر على جميع الكتب لتصفح القناة إضغط هنا .
عصير الكتب: هي مكتبة مثل باقي المكتبات التي ذكرت مع العلم على أن هذه القنوات نجد ورائها مكتبة حقيقية على أرض الواقع وهذه القنوات هي ما يمثلها على الأنترنت لتصفح القناة إضغط هنا
كروب المكتبة الجامعية : هي قناة مفتوحة لنشر من قبل الجميع وهي خاصة بالطلاب الجامعين ونذكر على أنه في جميع هذه القنوات يمكنك طلب المسؤول بتوفير أي كتاب غير موجود في القناة لتصفح الجروب إضغط هنا.

أفضل قنوات الكتب في علم النفس pdf

كتب علم النفس: إذا كنت مهتم بكتب علم النفس ولديك رغبة في البحث والقراءة فهذه القناة من أحسن القنوات التي تقدم لك كتب في مجال علم النفس حيث توجد فيها كتب قديمة وأثرية وروايات ناذرة مما يجعلها رائدة في هذا الصنف من الكتب لتصفح القناة إضغط هنا

أفضل قنوات الكتب الطبية

مليون كتاب طبي : في هذه القناة تجد كل الكتب الطبية بكل من العربية والإنجليزية وخصوص إن كنت من محبي المجال الطبي أو من الذين يدرسون هذا المجال فستكون هذه القناة مصدر رئيسيا للكتب الطبية ولتصفح القناة إضغط هنا.
وهناك مفاجئة للذين يهمهم أمر الكتب فهناك بوت خاص بهذه القناة فقط تكتب إسم الكتاب وهو يقوم بوحده بالبحث عنه وإحضاره في نفس الوقت لتحميله لتصفح البوت إضغط هنا

أفضل قنوات الكتب العلمية

بحر الكتب العلمية: هي مكتب خاصة بالمجال العلمي وهي توفر أكثر الكتب إنتشارا وأكثرها شهرتا ومبيعا في العالم للتحميل المباشر لتصفح القناة إضغط هنا .

وإلى هنا نكون إنتهينا من أهم قنوات الكتب في مختلف المجالات النفسية والعلمية و الطبية في إنتضار مواضيع أخر حول قنوات كتب من نوع أخر ومميزات أخرا للقنوات والبوتات في التيليجرام.
SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-