لعبة Dream League soccer 2020 | أحسن لعبة لكرة القدم على هواتف أندرويد على مر التاريخ

دريم ليج مهكرة 2020 اندروبلاي تحميل لعبة دريم ليج 2021 مهكرة دريم ليج مهكرة 2019 تحميل لعبة دريم ليج 2020 مهكرة من ميديا فاير دريم ليج سوكر دريم ليج 2020 مهكرة مود برشلونة تحميل دريم ليج 2020 Uptodown دريم ليج مهكرة 2018

في 9 أبريل من سنة 2016 عرفة play store صدور لعبة  dream league soccer لقد كانت ومزالت أحسن الألعاب التي غيرت من موازين الألعاب فكل منا عاش سنوات مع هذه اللعبة.
 أليست هي التي تجعلك تحقق حلمك وتجعلك تظهر كل الإمكانية في كرة القدم، أليست هي التي تحمل فريقك ولاعبيك المفضلين، أليست هي من تجعلك تحس بالفوز والفرحة, 
حقا هي لعبة جعلتنا تنسى كل شيء، و أدخلتنا في أحلام كرة القدم، وخصوص لما يشهده العالم في وقت صدورها في العالم الحقيقي لكرة القدم، فرق كبرى ولاعبين يعتبرون أحسن اللعبين في العالم و حركات وفنيات عالية حقا كرة القدم شيء جنوني لايمكن أن يكون في حياتك مطابقا لما تراه في المباريات في التلفاز، حقا شركة first touch games جعلتنا غير متأثرين بما يحدث بل جعلتنا نجرب نفس الأحساس مع  dream league soccer فهي تعلمك الإحساس الحقيقي للاعبين وللمدربين فتكون أنت تعلم كل مايحيط بها، عندها ستعلم كم هي رائعة كرة القدم.
History of Dream League Soccer
لقد مرت أربع سنوات عن صدورها لقد كانت كل سنة تقوم بتحديثات لكن ذلك الإحساس لن يتغير لقد كانت بعض التحديثات الطفيفة كوضع صورة لنجوم كرة القدم وبعد سنة وضع صورة أخرى لكن هذا لم يكن مايهم كل من يحب هذه اللعبة فقد كان ما بداخلها أهم شيء على الإطلاق.

فعند تشغيلها أول مرة تعطيك فرصة لختيار أحد النجوم في فريقك وستعطيك مزانية محدد لتشتغل كما تشاء في إنفاقه لرفع اللياقة والطاقة للاعبين وكذلك لتحسين الملعب.

وكما المعتاد هناك بطولات ستشارك في أضعف بطولة فإذا فزة تزيد اإلى البطولة الأكبر منها والهدف هو الوصول إلى البطولة النجوم وهناك بطولة كأس ومجموعة من البطولات التي يجب المنافس عليها لجني أموال للحسم في عقد الصفقات وشراء لاعبين يجعلونك تستمر في حصد الألقاب 
بالإضافة أنه بإمكانك اللعب مع أصدقائك سواء عبر الوايفاي المشترك بين هاتفيكم

 أو عن طريق الأونلاين أي عبر الحسابات الخاصة بالفيس بوك كما يمكنك من خلال هذه الأخيرة المشاركات في بطولات أون لاين حقيقية مع أشخاص من مختلف بقاع العالم و حصد جوائز حصرية.

ماهي مميزات لعبة dream league soccer ؟

1-تتوفر اللعبة على أغلب اللاعبين من مختلف بقاع العالم

2- تم إضافة الكثير من اللقطات التي يقوم بها اللاعبين في الواقع سواء من حيث المراوغات وكذلك طريقة الإحتفال، وطريقة صد الركلات وغيرها من الأمور التي تحدث في الملعب وكل ذلك بشكل ثلاثي الأبعاد.

3- يتم كل سنة تغيير مظهر الاعبين من تسريحات الشعر وغيرها وكذلك الإنتقالات الخاصة بلاعبين وتحسين مظهر الاعبين وكذلك تجديد الأقمصة للتتناسب عما هو يجري في الواقع، أي أن اللعبة لها إرتباط كبر بكرة القدم وخصوصا FIFPRO أي لديها كل المستحدات التي ستعمل علبها كل سنة 

4-التقدم في الأقسام فكلما قمت بحصد المراكز الأولى في الترتيب تزيد إلى بطولة أكثر منافسة من التي قبلها حتى تصل إلى المستوى الأصعب في اللعبة، بالإضافة إلى عدة بطولات عالمية.
Screenshot of dream league soccer

5-إمكانية المشاركة في بطولات واقعية الأونلاين فهي الأكثر أهمية فهناك تكون المنافسة صعبة مع أشخاص حقيقين، ولتوضيح ف الأوفلاين أو اللعب العادي ف‘راظ الفرق تكون هناك روبوتات تتحكم بالفرق الأخرى لكن لايجب الإستهانة بها فهي تتطور بستمرار وليس هناك فرق بينها وبين الأشخاص العادين كلها بعقليات مختلفة.

6-هناك مناصب كثيرة يمكن توضيف مجموعة من الوكلاء للتحكم في سوق الإنتقالات وغيرها من الأشياء المحيطة بالفريق.
7-و كما ذكرنا الأقمصة تكون طبق الموجودة في الواقع.
8- المعلقين  وصوت الجمهور كلها أشياء رائعة ويتم العمل عليها بستمرار من مطوري اللعبة في إنتظار إضافة التعليقات العربية للعبة.
Stade of dream league soccer 2020

9-التحكم في أشياء أخر غير الملعب وهي فندق الخاص بالفريق وكذلك ملعب التدريبات وكذلك عيادة الطبيب وهي كلها أمور يجب التكلف بتطويرها. 

ملحوظة: كي تحصل على مواجهة أومقابلة حقيقية يجب أن تصل إلى أن تكون طاقة لاعبيك 100% وكذلك لاعبي الخصم 100% فهي التجربة الأصعب والتحدي الحقيقي في اللعبة غالبا هي في القسم الأسطوري لاكن مع كل نهاية للموسم تحصل على مبارتين لهذه المواصفات وهي مع قدماء لاعبين الفريق الخاص بك ومباراة تلعب مع نفسك أي فريق مشابه لفريقك في كل شيء وهو يعتبر أصعب تحذي في اللعبة.

متطلبات Dream League Soccer 

فالتوفر على سعة رام كبيرة يجعل الأمر أحسن بكثير من أن تكون السعة صغيرة ومن الأفضل أن تكون Ram 1جيغا فما فوق 
اللعبة تدعم هواتف الأندرويد وفي نسخة 2020 من اللعبة تحتاج لإصدار أندرويد أكبر من 5.0 وكذلك ios.
لتحميل اللعبة للأندرويد إضغط هنا
لتحميل اللعبة ل ios إضغط هنا
حجمها 349 mb 
وإلى القاء ونلقاكم مع لعبة أخرى في قسم الألعاب


SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-