مسلسل سيدة البحيرة Cursed مسلسل الفانتازيا الواقعي الحركة والعنف

Cursed سيدة البحرية

سيشهد يوم 17 يوليوز 2020 صدور الموسم الأول من مسلسل سيدة البحيرة Cursed حيث من خلال العرض الإشهاري لمسلسل سيدة البحيرة Cursed يتبين أنه سيكون مشوق, وحيث عرفت نتفلكس هذه الأيام إطلاق عدة مسلسلات مثل مسلسل للرغبة وجوه مظلمة الذي أصدر في 15 يوليوز 2020 حيث عرف توافد الكثير من المتابعين وألقى إقبال الكثيرين من محبي المسلسلات الإسبانية رغم أن هذا الأخير كان ممثليه من المكسيك وبلغة إسبانية تمكن هذا الأخير تحقيق شهرة كبيرة فاقة ما حققه مسلسل elite النخبة.
سيدة البحرية Katherine Langford

 يعتبر مسلسل سيدة البحيرة Cursed مسلسل واقعي وعنيف. 
حيث   يعتبر   من  العروض  التلفزيونيّة   تملأها    الفانتازيا،
وهو عرض تلفزيوني مستوحى من الكتب و عن المراهقين،و الدراما وهو من مسلسلات الحركة والمغامرة، لذلك يعتبر مسلسل سيدة البحيرة Cursed من أحسن المسلسلات الأمريكية على نتفلكس.
ومسلسل سيدة البحيرة Cursed هو مسلسل من بطولة كل من.
Katherine Langford

Katherine Langfordكاثرين لانغفورد هي ممثلة أسترالية، من مواليد 1996 في برث في أستراليا وشهرة بدور هانا بيكر في مسلسل ثلاثة عشر سبب الذي عرض للمرة الأولى على نتفليكس سنة 2017.وحيث مثلة دور نيمو (nimue).
Gustaf Skarsgard

Gustaf Skarsgard:  غوستاف سكارسجارد هو ممثل سويديمن مواليد 1980 بستوكهولم في السويد. من الجوائز التي نالها هي شوتينغ ستارزسنة 2007 و Guldbagge Award for Best Actor in a Leading Role سنة 2007ودوره في مسلسل سيدة البحيرة Cursed هو merlin (مرلين). 

Devon Terrell: ديفون تيريل هو ممثل أسترالي أمريكي اشتهر بلعبه دور الشاب باراك أوباما في فيلم سيرة ذاتية باري في سنة  2016, والأن في مسلسل سيدة البحيرة Crused بدور Arthur ( أرثر )
والمسلسل هو من تأليف كل من فرانك ميلر وتوم ويلر. 


موسم 1 (مقدمة): سيدة البحيرة
SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-