القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] أحدث المواضيع

المسلسل المكسيكي Oscuro Deseo (للرغبة وجوه مظلمة) مسلسل مشابه لمسلسل elite (النخبة) الإسباني وله بصمة خاصة بين كبار المسلسلات


يعتبر يوم 15 يوليوز 2020 هو تاريخ إطلاق المسلسل المكسيكي Oscuro Deseo (للرغبة وجوه مظلمة), حيث من المتوقع أن يعرف  مسلسل للرغبة وجوه مظلمة (Dark Desire), شعبية كبيرة ويحقق مشاهدات وتصنيفات عالية فهو مسلسل شبيه للمسلسل الإسباني elite (النخبة)  الذي عرف إلى حدود الأن ثلاثة أجزاء في إنتظار الجزء الرابع والخامس من مسلسل elite.
إذن لماذا مسلسل Oscuro Deseo مشابه لمسلسل elite؟

نعم فقط من خلال المقطع الترويجي للمسلسل Oscuro Deseo تجد على أنه هناك تشابه بينه وبين مسلسل elite من خلال عدة أشياء أولها اللغة  فالمسلسل المكسيكي  Oscuro Deseo  أو Sombre désir أو للرغبة وجوه مظلمة يتحدث باللغة الإسبانية وهذا أمر جيد والذي تعودنا عليه مع كبار الأفلام التي شهدناها في الأونة الأخيرة بدايتا ب la casa de papel  حيث تعتبر هذه المسلسلات بنوع من الواقعية وحيث توظف مجموعة من الطاقات الشابة للتمثيل و غلبا مايمثل في هذه ال أفلام أشخاص ذات مواهب غير معروفة أو أنها لم تبرز بعد ويكون المسلسل أول أعمالهم ك مسلسل elite الذي عتمد على طاقات شابة من مدريد في إسبانية. 

وكذلك بعد عامل اللغة والذي تكلمنا عن الشخصيات المستعملة في المسلسل هناك نقطة أخر وأن هذين المسلسليين يتحدثان عن حياة يومية لأشخاص في فترة الدراسة الجامعية أو فترة مابعد المراهقة وهي مرحلة مهمة في حياة الإنسان وهي ماتحدد مصيرك ومستقبلك وعما ستكون عليه حيث يبرز كل من مسلسل Oscuro Deseo و مسلسل elite العلاقات بين الأشخاص خلال هذه الفترة الحساسة وكذلك وما مصير إتخاذ قرارات حاسمة في حياتهم  وكذلك الأحاسيس الحب والحزن والفرح وكل أنواع الأحاسيس وكذلك رغبة الإنسان أو هذا الشخص خلال نفس الفترة ومن خلال إسم المسلسل  Oscuro Deseo للرغبة وجوه مظلمة نجد على أن إسمه واظح ويبين أن للرغبة وجوه مظلمة وأن رغبة الشخص قد تؤثر على الكثير من الأشياء .

لذلك للهذه المسلسلات طابع خاص على المشاهدين ويأخذ منها مجموعة من الإنطباعات النفسية والتي تبقا راسخة في أدهانا وقد تساعدك في إتخاد مجموعة من القرارات الحاسمة في حياتك وحيث ستتعلم الكثير من ما يترتب عليهم من العواقب, ومن مايمييز المسلسلات الإسبانية أنها لاتخفي تلك الرغبة الجنسية للإنسان بلعكس فهي تبين مختلف الأوظاع التي يمر بها الشخص جنسيا, وهذا شيء نجده غائبا في الكثير من الأعمال الفنية وهذا بالظبط مايظهر جليا في مسلسل Oscuro Deseo .
 الجزء الأول من المسلسل Oscuro Deseo الأسباني المكسيكي هو من بطولة كل من :

المكسيكي Maite perroni : وهي من مواليد 1983 في مدينة ميكسيكو في المكسيك وقد هي ممثلة مكسيكية ومغنية وكاتبة أغاني وإحدى أبطال مسلسل المتمردة ومسلسل ماري تشوي ٱكتسبت الشهرة الدولية بتمثيلها بعض البطولات في المسلسلات المكسيكية وبكونها عضوة في مجموعة البوب المكسيكية رشحت لجائزة غرامي اللاتينية.

Erik Hayser: ولد في 13 ديسمبر 1980 في كويريتارو، المكسيك، هو ممثل وكاتب ومنتج مكسيكي. درس التمثيل في "Centro de Formación actoral CEFAC"وقد إكتسب شهرة كبيرة دوليا بسبب دور دييغو نافا مارتينيز في الدراما السياسية المكسيكية ingobernable . بدأ حياته المهنية في التمثيل في telenovelon tv azteca .

Alejandro Speitzer: هو ممثل ميكسيكي من مواليد 1995في كوليكان,سينالو المكسيك لعب أظوار مختلفة حيث هناك إشاعات بأنه هناك علاقة تجمعه بالممثلة ester exposito التي كنت من أبطال مسلسل elite  
إذن هؤلاء الثلاثة من أبطال المسلسل Oscuro Deseo
وفنتظار نزول الفلم لمناقشة أهم ماسيأتي به من أحداث


author-img
انا سفيان مدير ومؤسس التقنية بالعربية من مواليد 2001 بالمغرب شغفي هو كل مايخص التطور التقني في مختلف مجالاته.

تعليقات

التنقل السريع