مسلسل على أحدهم أن يموت (Someone Has to Die (alguien tiene que morir مترجم


مسلسل على أحدهم أن يموت (Someone Has to Die (alguien tiene que morir مترجم

مسلسل Someone Has to Die  أو alguien tiene que morir بالأسبانية هو مسلسل أسباني من أنتاج شركة نتفلكس  عرضه في 16 من شهر أكتوبر 2020.

حيث يضم مسلسل "على أحدهم أن يموت" alguien tiene que morir كل من الممثلة الإسبانية Ester exposito المعروفة بالماركيزة carla في مسلسل النخبة elite وقد عرفت ester exposito حب وشعبية كبيرة في الأونة الأخيرة من محبي المسلسلات الرومنسية. وكذلك الممثل المكسيكي Alejandro spetizer الذي ظهر في مسلسل Oscuro deseo) dark desire) (للرغبة وجوه مظلمة) المسلسل الذي عرف قصة تستحق الكثير من الجوائز حيث لعب دور dario guirra الذي هو من أبطال المسلسل بجانب maite perroni التي لعبة دور alma .

Alguien tiene que morir مترجم  Someone has to die مترجم  Someone Has to Die مسلسل

مسلسل Someone Has to Die مترجم سيكون أول عمل يربط الممثلة ester exposito مع Alejandro spetizer ونظرا لأعمالهم السابقة التي عرفت تلك الدراما والجريمة والغموض وكذلك تلك الرومنسية الواقعية فنسنتج أن مسلسل "على أحدهم أن يموت" alguien tiene que morir سيمزج بين الرومنسية و الحب وكذلك الغموض والجريمة. 

Alguien tiene que morir مترجم  Someone has to die مترجم  Someone Has to Die مسلسل

حيث يتحدث مسلسل Someone Has to Die عن أسرة إسبانية في الخمسينيات حيث يقوم الزوجان بستدعاء أبنهمامن المكسيك لي يلتقي بالفتاة المرشحة لتكون خطيبته لكن يصدمان بعودته رفقة شخص أخر. 


ومن المفترض انAlejandro spetizer هو الذي سيكون الأبن الذي يعيش في المكسيك والذي يستدعيه أبويه ليلتقي بالفتاة المرشحة لتكون خطيبته وهذه الأخيرة من المرشح هي Ester exposito وحيث يصدمان بعودته مع شخص أخر وهذا الشخص يفترض أنها الممثلة المكسيكيةsuarez  Cecilia. 

لذلك من المفترض ان الكثير من الناس في إنتظار 16 أكتوبر لمشاهدة  المسلسل alguien tiene que morir

Trailer  Someone Has to Die

Someone Has to Die مترجمحلقات مسلسل Someone Has to Die مترجمةمسلسل Someone Has to Die مترجممسلسل Someone Has to Die مترجم كاملمشاهدة Someone Has to Die مترجممشاهدة حلقات مسلسل Someone Has to Die مترجممشاهدة مسلسل Someone Has to Die مترجممشاهدة مسلسل Someone Has to Die مترجم كامل
SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-