تحميل تطبيق Taleek لتعلم اللغات الأجنبية مجانا 2020 بكل سهولة

 

تحميل تطبيق Taleek لتعلم اللغات الأجنبية مجانا 2020,تطبيق taleek لتعلم اللغات,تحميل تطبيق taleek

تم الإعلان عن إفتتاح شركة Taleek من طرف الأستاذ والدكتر إبراهيم عادل مؤسس قناة وتطبيق ZamericanEnghlish لتعلم اللغة الإنجليزية بعد أن حقق نجاحا مبهرا في منهجية التعليم التي يقدمها ورفضه عروض من شركات كبيرة كانت تحاول أن تجعل التطبيق مدفوعا لكن ولله الحمد الأستاذ إبراهيم عادل رفض كل شيء وجعل التطبيق مجاني وبعد حصده 5 ملايين على قناته في يوتيوب   جاء الخبر المفرح ولأول مرت في العالم العربي ستكون هناك شركة متخصصة في تعليم اللغات الأجنبية الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والصينية وستعمل الشركة بنفس أليات التي يعمل بها ZamericanEnglish.

أي أنها قامت بإنشاء قناة Taleek بعدها بأسابيع سيتم إطلاق تطبيق Taleek طليق لتعلم اللغات وسيكون التطبيق الأول من نوعه في العالم حيث سيضم كل شيء منضم بما فيه :


1-إنشاء حساب في تطبيق Taleek سيكون مجاني وسهل او الدخول فقط بحساب فيس بوك حتى لا تفقد المستوى الذي وصلت له في حالة مسح التطبيق من هاتفك. 


2- تعلم اللغات التي تريدها في أن واحد و التنقل من لغة إلى لغة أخرى دون حدوث اي مشكلة في ذلك.

3-إعتماد تطبيق Taleek على منهجية سهلة لتعليم اللغات أي أنه سيتوفر على مستويات في كل لغة وكل مستوى فيه مجموعة من الأقسام وكل قسم فيه دروس والدروس عبارة عن فيديو بجودة عالية بعدها إختبار في نهاية الدرس للتتمكن من فتح الدرس الثاني. 


4-يمتلك تطبيق Taleek مجموعة من الأساتذة والذكاترة في مختلف اللغات ولحد الأن تم التعرف عن ثلاث منهم وهو ذ إبراهيم عادل و ذ أحمد جلال و ذ مصطفى خليل والقادم سيكون أفضل إنشاء الله

وكما ذكرنا سابقا تطبيق taleek هو مختص لتعلم اللغة الانجليزية, الفرنسية, الإسبانية, الألمانية والصينية بكل سهولة .

5-هدف تطبيق أو شركة طليق Taleek عامتا هو جعل الشباب وكل العلم العربي يتمكنون من التحدث بلغات العالم بطلاقة وبنفس درجة الأجانب.

تحميل تطبيق  للأندرويد والأيفون مجانا من هنا

6-بخصوص تحميل تطبيق Taleek للأندرويد والأيفون سيكون متوفر في الأسابيع القادمة فيما الدروس تم البداية في تنزيلها على قناة Taleek طليق.

تنزيل لهاتف للايفون من هنا

الأندرويد سيكون متوفر قريبا

قناة طليق من هنا                                        صفحة طليق على الفيس بوك من هنا

صفحة طليق على تويتر من هنا 


وبالتوفيق للجميع والسلام عليكم

SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-