تحميل تطبيق taleek الاصدار الجديد الخاص بشركة طليق لتعلم اللغات 2020


تحميل تطبيق taleek وهو التطبيق الخاص بشركة طليق الخاصة بتعليم اللغات وتهدف إلى جعل الأشخاص العاديين يتقنون التحدث بلغات اخرى بنفس درجة المتحدث الأصلي لتلك اللغات.

تحميل تطبيق taleek الإصدر  الأول الخاص بشركة طليق

 التي أسسها الدكتر إبراهيم عادل والهادف لجعل الشباب العربي وكل العرب يتقنون اللغات الأجنبية ويتحدثون بها بنفس درجة المتحدث الأصلي. 

طليق قامت ببداية رسمية بفتح قناة خاصة بتعلم اللغات طليق taleek, لكن المشروع الأساسي والذي ينتظره الجميع هو تطبيق taleek لتعلم اللغات حيث سيوف التطبيق بدايتا خمس لغات أجنبية وهي: الإنجليزية, الفرنسية, الإسبانية, الألمانية والصينية.

شركة طليق منذ أسبوعين بدأت برفع دروس على قناتها taleek في اليوتيوب على حسب برنامج الأسبوع الذي يتم نشره في الفيس بوك حيث ك الدكتر إبراهيم عادل خاص لتعليم كل من الإنجليزية و الصينية والإسبانية و الدكتر أحمد جلال لتعلم اللغة الفرنسية و الدكتر مصطفى خليل لتعلم اللغة الألمانية. 

تحميل تطبيق  للأندرويد والأيفون مجانا من هنا

حيث تم التأكيد على أن تطبيق taleek  سيكون جاهز لتحميل للأندرويد والأيفون بعد أن يتم رفع على الأقل دروس المستوى الأول في تعلم هذه اللغات على اليوتيوب بعدها سيتم إطلاق تطبيق taleek لتعلم اللغات.

مميزات تطبيق taleek لتعلم اللغات:

  • تطبيق taleek هو أول تطبيق عربي يتيح للدول العربية ولكل متحدثي العربية تعلم اللغات الأجنبية بمنهجية ناجحة وفعالة جدا. 
  • تطبيق taleek هو ثاني أحسن تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الإحتراف بعد تطبيق Zamerican english. 
  • تطبيق taleek سهل الإستعمال يحتاج فقط لتسجيل الدخول بحساب فيسبوك او جوجل او إنشاء حساب بجميل الخاص بك حتى تتمكن من الحفاظ على المستوى المحقق في حالة تلف التطبيق. 
  • تطبيق taleek سيمكنك من إختيار العدد الذي تريد ان تتعلمه من اللغات وفي ان واحد .
  • واجهة التطبيق تسمح لك بالتنقل بين مختلف اللغات ودراسة أي منها في اي وقت. 
  • تطبيق taleek يتكون من مستويات في اللغة وكل مستوى يحتوي على دروس وكل درس بختبار نهائي للمرور للدرس المقبل وهناك أنشطة أخرى في كل مستوى بالإضافة للدردشة وقد تكون هناك حصص مباشرة أي أن تطبيق taleek سيكون عبارة عن مؤسسة تعليمية عن بعد تمكن من التعلم بسهولة.
  • التطبيق سيكون مجاني لحد ما قد تكون بعض الخصائص مدفوعة كتحميل الدروس داخل التطبيق أو بعض اماكن الدردشة لكن بنسبة كبيرة هو مجاني 
تهدف شركة طليق إلى جعل تعلم اللغات مجاني دون الحاجة للإشتراك في عروض تقدمها شركات أخرى, تهدف taleek إلى نشر الوعي والتقدم في تعلم اللغات كالدول الأروبية مثلا تعلم لغتين أو ثلاث بشكل جيد هذا يجعل يضيف الكثير من الأشياء على الشخص 

تحميل تطبيق taleek على الهاتف:


لايزال تطبيق Taleek غير متوفر للتحميل لكن تم التأكيد على أنه سوف يكون جاهز قريبا.

المصادر الرسمية لشركة طليق( تطبيق taleek)

موقع طليق هنا 
رابط قناة طليق على يوتيوب هنا 
تنزيل لهاتف للايفون من هنا
تنزيل لهواتف الاندرويد من متجر جوجل: قريبا
تنزيل لهواتف الاندرويد ملف apk :قريبا



SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-