القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] أحدث المواضيع

ماهي الأسباب التي جعلت جوزفين لانجفورد Josephine Langford غائبة عن الأنظار وعن جمهورها في الأنستقرام ؟

كانت هذه أخر صورة للممثلة جوزفين لانجفورد على حسابها أنستقرام

متابعي وعشاق الممثلة Josephine Langford  في حالة هستيرية بسبب عدم ظهورها على حسابها في الأنستقرام منذ 13 أبريل من السنة الماضية 2019 والذي يصادف اليوم الثالث لإصدار فيلم after chapitre-1


لطالما كانت Josephine Langford غائبة عن الأنظار دائما لأن حسابها على الأنستقرام الذي أنشأ سنة 2015 لايحتوي إلى على 6 صور لها من أصل 26 صورة أي 20 صورة خاصة بالشوارع والمدن وكذلك كلبها، 

وخلال فترة إصدار فيلم after 2019، والذي ظهرت فيه بدور tessa حيث حقق فيلم after 2019 نجاحا مبهرا و بسبب تعليقات المتابعين حول الصور التي وصفوها بالمملة إستجابة Josephine Langford وقامة بلتقاط صورة لنفسها أمام حائط كتبت عليه "i well not take any more boring photos " 

Josephine Langford

حيث كان الحائط فيه هذه الجملة متكررة أكثر من 60 مرة وتعني الجملة أنها لن تقوم مجددا بنشر مثل هذه الصور المملة(تعني بها الشوارع والطرقات وغيرها من المباني) لأن الجمهور يريد رأيتها فقط لكن ماذا حدث؟ لماذا Josephine Langford إختفت عن حسابها من جديد .

هل هي ليست بحال جيدة؟

لأضن ذالك لأن Josephine Langford  شاركة في after chapitre 2 مترجم الجزء الثاني من المسلسل والذي تم تصويره مؤخرا  وتم إصداره في 3 من سبتمبر 2020 . وقد ظهرة كذلك في بث مباشر لم يكن من حسابها الرسمي بل من حساب @afterfilm.de وهو حساب أنستقرام تابع لفيلم after وكانت تبدو بصحة جيدة.





لكن لذى متابعيها ومعجبيها أصبح الأمر لايطاق ممثلتهم المحبوبة غائبة حيث تجد العشرات من الألاف من التعليقات تطالبها بنشر صورة لها أو الإطمئنان عليها. 

هل Josephine Langford ضد مواقع التواصل الإجتماعي ؟

لا أضن ذالك لو كان الأمر كذالك لما قامة بفتح حساب على أنستقرام.  وخير مثال على ذالك هي الممثلة natalie dormer والتي تألقة في مسلسل game of thrones بدور margaery tyrell 

والتي ليس لها أي حساب على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك الممثل في نفس المسلسل بدور jone Snow والذي هو كذلك لا يحمل أي حساب له على مواقع التواصل الإجتماعي إذن بالنسبة للممثلة جوسفين لانڨفورد يعتبر الأمر مغايرا

إذن ماهو السبب في الإختفاء بهذه الطريقة في نظري أن السبب هو فيلم after لأنها إختفت بعد نزول الفيلم بيومينلأن إصدار الفيلم كان في 11 أبريل وهي أخر ظهور لها كان 14 أبريل من 2019 

لماذا السبب هو فيلم after ؟ هناك إحتمالات


الإحتمال الأول أنها إختفت بسبب إنتقادات من الجمهور والعائلة لأن المسلسل كان للكبار فقط أو أنها شاركة في لقطات شبه إباحية في الفيلم مما جعلها تخاف من ردت فعل الناس تجاهها. 


الإحتمال الثاني: أنها أبرمت عقدا مع شركة فيلم after بأن لاتظهر في أي مكان غير الحساب الرسمي لفيلم after بسبب جمالها قد تكون هذه فكرة لزيادة الحماس لذى المعجبين لمتابعة الأخبار حول الفيلم كأنها باعت أخبارها وحياتها الشخصية من أجل أخبار الفيلم وأن لأضن أن هذا الإحتمال قد يكونو صحيحا. 

الإحتمال الثالث: أن جوزفين لانجفورد أرادت جعل حياتها الشخصية مبهمة 

مانعرفه عنها أنها ممثلة استرالية ولدت 18 أغسطس 1997 في أستراليا بضبط برث ابنة الأطباء وأخته الصغرى الممثلة كاثرين لانغفورد .بدات مشوارها الفني عام 2013 تألقت فيلم رعب خارق للطبيعة Wish Upon وسلسلة البرامج التلفزيونية الأسترالية Wolf Creek -عملت في بضعة أفلام قصيرة ابرزت دورها فيلم 2019 Afte و أخر عمل لها في after chapitre 2 الجزء الثاني. 
كاثرين لانغفورد

مع كل هذه الإحتمالات يبقى كل شيء كماهو وجوزفين  على الأنستقرام الذي هذا الأخير هو صلت وصل بينها وبين متابعيها تم قطع هذه الصلة بعد إصدار الجزء الأول من فيلم after و يبقى الجمهور والمتابعين والمعجبين في حيرة من أمرهم حتى أن البعض جن جنونه والبعض يعتبر Josephine Langford  أملهم في الحياة وغيابها يجعل حياتهم بدون معنى وفي جحيم حتى أن الكثير راودته فكرة وضع نهاية لحياتهم (الإنتحار) كل شيء وارد. 

لأن البعض من الأفلام والمسلسلات في هذا الزمان تعتبر تحفت وأن ممثليها يعتبرون أساطير رغم أن كل شيء يعتبر تمثيلا وأن ذلك الممثل يبقى مجرد ممثل.

 وتبقى الكثير من الممثلات التي جعلتها هذه الأعمال تحققن الملايين من المتابعين على حساباتهن على أنستقرام و جني أموال طائلة من خلال منشورات إعلانية لشركات تجارية .


author-img
انا سفيان مدير ومؤسس التقنية بالعربية من مواليد 2001 بالمغرب شغفي هو كل مايخص التطور التقني في مختلف مجالاته.

تعليقات

التنقل السريع