مشاهدة فيلم Purple Hearts 2022 مترجم

 فيلم الرومنسية والدراما purple Hearts جديد نتفليكس .

    
فيلم الرومنسية والدراما purple Hearts جديد نتفليكس .

قصة فيلم قلوب أرجوانية جريحة purple Hearts

توافق موسيقية طموحة على زواج مصلحة من جنديّ بحريّة يوشك أن يتلقّى تكليفه، لكن سرعان ما تحوّل مأساةٌ علاقتهما الزائفة إلى جدّية بمعنى الكلمة.


ابطال فيلم purple Hearts

1- sofia carson صوفيا كارسون

صوفيا داكاريت شار  Sofia Carson


صوفيا داكاريت شار  Sofia Carson 

 معروفة باسم صوفيا كارسون (ولدت في10 أبريل 1993 مغنية وممثلة أمريكية من أصل كولومبي و لدت في فورت. لودرديل بولاية فلوريدا، لها مشاركة سينمائي قليلة منها تيني: الفيلم، بدأت مشوارها الفني في عام 2014 أطلقت كليب يحمل اسم «Love Is the Name»، وذلك عبر قناتهاا لخاصة بموقع «يوتيوب»، إضافة إلى عدد من القنوات التلفزيونية. ابرزت أعمال هي مغامرات في روضة أطفال  2016 .


2-Nicholas Dimitri Constantine Galitzine نيكولاس ݣاليتزين

Nicholas Dimitri Constantine Galitzine نيكولاس ݣاليتزين

ولد في 29 غشت 1994 وهو ممثل انجليزي عرف من خلال دوره في فيلم hight strung(2016), handsome devil(2016), Cinderella (2021),

مشاهدة فيلم Purple Hearts 2022 مترجم


Purple Hearts  هو فيلم رومانسي امريكي من إنتاج شركة نتفلكس ومن إخراج إليزابيث ألينروزنباون وهو مبني على رواية تحمل نفس الإسم  بقلم تيس ويكفيلد تتبع قصتها مغنية وكاتبة أغاني طموحة تدعى كاسي وأحد أفراد مشاة البحرية يدعى لوك ، يقعان في حب بعضهما البعض على الرغم من العديد من العقبات. صدر الفيلم في 9 يوليو 2022 .

SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-