تطبيق Toontastic 3D | أحسن تطبيق لصناعة الأفلام ومقاطع فيديو كارتونية مميزة وربح منها ألاف الدولارات

أحسن تطبيق لصناعة أفلام الكارتون

فإذا كنت مهوس بصناعة الأفلام أو مقاطع فيديو أو كنت صانع محتوى على اليوتيوب وليست لديك الإمكانيات أو على الأقل لا تتوفر على حاسوب لصناعة أفلام كارتونية، فجوجل أطلقت منذ 2017 تطبيقا رائع يساعدك على صناعة فيديوهات مضحك وغيرها من المقاطع التي يمكنك حفضها في الأخير على هاتفك وربح المال منها عبر اليوتيوب، فهو تطبيق مميز يحتاج منك فقط للإبداع وستعماله بطريقة تجعل محتواك وأفلامك رائعة. 

ماهي مميزات و كيفية يعمل تطبيق Toontastic 3D؟

1- التطبيق يشتغل بدون نت أو بدون رصيد أنترنت، وهاذا أمر يضاف إلى الأمور التي تعيق  الكثير من صناع المحتوى على المتابعة في هذا المجال الذي يحتاج للكثير من الأشياء وكذلك مليئ بال معيقات، لكن تطبيق Toontastic 3D يوفر عليك الكثير من الأشياء والإشتغال بدون أنترنت كان أول شيء يمييزه.

2- يتوفر التطبيق على الكثير من الشخصيات التي يمكنك إختيار العدد الذي تريد المشاركة به في المشاهد التي تود صناعتها في التطبيق.
والشيء الممييز هو أنه بآمكنك صناعة شخصيات جديدة بنفسك او إحضارها من مصادر أخرى والعمل بها بشكل أفضل. 

3- كما أن جميع المشاهد والشخصيات تكون  ثلاثية الأبعاد (3D) وهي ميزة رائعة تجعل المشاهد المصورة قريبة شيئا ما من الواقع والافلام الأنيم والكارتون. 

4- وكذلك هناك إمكانية لإضافة الصور الحقيقية في أوجه الشخصيات الكارتونية لتبدو بمظهر أكثر واقعية.

5- بالإضافة إلى الميزة الأكثر أهمية وهي إضافة الصوت لشخصيات في المكان والوقت الذي تريده أو بإمكانك تسجيله أثناء قيامك بتحريك الشخصية و صناعة حدث مميز، فتسجيل الصوت يكون متاح أثناء صناعة الفيلم او مقطع الفيديو، 

6-كما يمكنكم الكتابة داخل الفيلم في أي منطقة تريدها أو بالأخص يمكنك أن تقوم بكتابة أسماء الشخصيات فوقها لتظهر بمظهر يساعد المشاهد على التعرف على الشخصيات بسرعة.

7-هناك ثلاث خيارات لصناعة مقطع فيديو أولها قصة قصيرة، وثاني خيار قصة كلاسيكية
و ثالث خيار للتقارير العلمية، مع توفر إمكانية التعديل على الأجزاء المتواجدة في كل خيار لأنها تكون لديك مثلا في القصة القصيرة ثلاث أجزاء يمكن التعديل على إضافة أو مسح جزء وختيار الفترة الزمنية من اليوم لكل جزء

8-وبإمكانك حفظ الفيديو في مكتبة التطبيق، والعود إليه في أي وقت والتعديل عليه أو إكماله إن كان غير مكتمل.

9- يمكنك كذلك حفظ الفيديو على ذاكرة هاتفك بجودة رائعة لمشاركته مع أصدقائك أو رفعه على قناتك على اليوتيوب، وهنا فنخبرك ان الفيديو التي صنعتها لن تحصل على مخالفات منه لأنه يحسب محتوى خاص بك فا جوجل هي من صنعته لهذا الغرض. لذلك فليس هناك مايدع للخوف من ذلك.

10- يشتغل التطبيق على أجهزة الأيفون والأيباد والأيباد تاتش وأجهزة الأندرويد.
في أنضمة التشغيل ios 6.0 فما فوق و 4.0 فما فوق لأندرويد . وأخر تحديث بتاريخ 5 أكتوبر 2017
Play store

كما حصل التطبيق على أكثر من مليون تحميلة على أجهزة الأندرويد، بالإضافة أن تصنيفه هو 4,4/5,0
كما يمكن إستعماله لجميع الفئات العمرية
لتحميل التطبيق للأندرويد إضغط هنا
ولتحميله بالنسبة  للأيباد و  للأيفون  إضغط هنا
فهو من أحسن التطبيقات التي نقدم شرحا لها.
SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-