مسلسل oscuro deseo) Dark Desire) الموسم الاول مترجم

Oscuro deseo dark desire

لقد أطلق كما كان متوقعا مسلسلdark desrie   (Oscuro Deseoوقد تظمن الموسم الأول من مسلسل oscuro Deseo 15  حلقة بمعدل 40 دقيقة لكل حلقة .
يتم الإعلام إذا كانت هناك لقطات لاتناسب الصغار قبل حدث اللقطة وعتبر مسلسل للرغبة وجوه مظلمة Oscuro deseo dark desire من أحسن المسلسلات لكل من شاهده لكن لايزال الكثرين لايعلمون بنزول هذا المسلسل.

حيث أن مسلسل للرغبة وجوه مظلمة oscuro deseo لم تتحدث عنه الصحافة العربية ولا الصحافة الأوروبية قبل نزوله رغم أنه كان على نتفلكس. 
للرغبة وجوه مظلمة ممثلينoscuro deseo مسلسل

ماقد تعرفه فقط من الحلقات الثلاث الأولى لمسلسل oscuro deseo المسلسل عبار عن غموظ كأن هناك أحداث وأشياء لا تظهر في الحلقات الأولى رغم أنها حدثت لكن بمرور الحلقات يتم إستذكارها والقصة متعلقة في الأصل حول الرغبة وممارسة الحب والجنس من طرف إيما بسبب خيانة زوجها لها. 

وكذلك علاقة أخ زوج إيما مع بريندا التي هي الحدث الأخر المتعلق بموتها في ظروف غامضة لذلك هناك غموض حول من قتل بريندا وهل إنتحر  وكذلك إبنت إما الغامضة وحياتها المختلفة لكونها مثلية وتحب الفتيات فمن خلال ثلاث حلقات فا يتوقع الكثير من الأشياء أن تحدث فقد كان الأمر ممتعا فإذا قرأت الأسطر من قصة مسلسل للرغبة وجوه مظلمة الموجودة على نتفلكس وكذلك ماقلته عن الحلقات الثلاثة  فستعرف كل شيء حول المسلسل. 
والمسلسل متوفر على نتفلكس 
 
SOUFIANE TECH
بواسطة : SOUFIANE TECH
مدون مغربي من مواليد 2001 ادرس في السنة الثالثة تخصص علوم الرياضيات و المعلوميات في جامعة مولاي إسماعيل مكناس , مهتم بالتقنية كهواية واعمل في مجالات متعدد على الانترنت وأنشر على مدونتي ما اتعلمه , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-